Saturday, 16 September 2017

التسويق - استراتيجية العلامة التجارية


التسويق استراتيجية العلامة التجارية ما نفعل يركز عملنا على إدارة العلامات التجارية ، بما في ذلك المواقع التنافسية ، وتأثير ذلك المزيج التسويقي وتخصيص الموارد لديها على المبيعات و الأرباح. كما المنتجات والخدمات تصبح أكثر صعوبة في التفريق ، يمكن أن العلامة التجارية التي تزرع لذلك، صورة قوية موثوق مساعدة في بناء أكبر وأكثر ولاء قاعدة العملاء. نهج باين ل إدارة العلامة التجارية، و المزيج التسويقي وتخصيص الموارد أكثر من معدلات نمو الإيرادات الزوجي . نبدأ عن طريق تعيين موقف حصتها في السوق و الربح من العلامات التجارية للعميل النسبية ل منافسيها . نحن ثم مساعدة العملاء على تطبيق تلك المعلومات ل إدارة المحافظ العلامة التجارية، من تطوير استراتيجية ل تخصيص التكتيكي للموارد. تمكنت بشكل صحيح ، اسم العلامة التجارية القوية ، إلى جانب فعالية المستهلك والتجارة والتسويق، و يمكن أن يكون سلاحا تنافسية هائلة .

No comments:

Post a Comment